عن المعرض

معرض المحتوى الترفيهي هو منصة رائدة وسوقا إعلامية دولية في منطقة الشرق الأوسط، وهو في الأساس سوق تفاعلية تسمح بإقامة علاقات أعمال وبيع وشراء وتوزيع وإخراج وتمويل وتوزيع المحتويات الترفيهية على كل المنصات.
معرض المحتوى الترفيهي هو الفرصة المثالية للعاملين في مجال البث التلفزيوني والأفلام السينمائية والوثائقية والرسوم المتحركة والأنيمشين وبرامج الأطفال، والمحتوى الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية والتفاعلية، ومحتوى الهاتف النقال ومحتوى الإنترنت والتطبيقات، وصناعة الترفيه التفاعلي لعقد صفقات واتفاقات والدخول في شراكات والتعرف على شركاء عمل جدد في منطقة الشرق الوسط وشمال إفريقيا.
الاشتراك في المعرض كعارض يتيح لك فرصة لقاء شركات البث التليفزيوني والموزعين العاملين في منطقة الشرق الوسط وشمال إفريقيا.
تقام على هامش المعرض لقاءات خاصة بالعاملين في هذه الصناعة، لمساعدتهم على التفاوض وتوقيع اتفاقيات مع عملاء [جدد أو حاليين] والتواصل مع كبار المشترين في بيئة أخاذة.

فئات الزوار

  • المذيعين
  • الموزعين
  • المنتجين
  • مالكو المحتوى / البائعين
  • السماسرة
  • مشترو المحتوى الإعلامي
  • شركات الاتصالات / الفيديو عند الطلب
  • وسائل الإعلام الجديدة
  • مقدمو التقنيات الجديدة
  • مطوري التطبيقات

لماذا تشارك كعارض؟

كسب أعمال جديدة
منطقة الشرق الأوسط هي الأسرع نموا في العالم وتقدم فرص عمل جديدة في صناعة محتوى الترفيه الإعلام على جميع المنصات. إذا كنت تخطط لاستكشاف أو دخول هذه السوق الواعد، سيساعدك معرض المحتوى الترفيهي في الوصول إلى نسبة كبيرة من هذا السوق – خاصة كبار المشترين الرئيسيين، في فترة قصيرة من الزمن. معرض المحتوى الترفيهي هو أفضل منصة لإطلاق والإعلان عن التقنيات والمنتجات والخدمات الجديدة.

تطوير علاقات الأعمال
لا شك أن إمكانية مقابلة العملاء المحتملين وجها لوجه ذات أهمية عظيمة في تطوير علاقات الأعمال التجارية، خاصة في المنطقة العربية حيث تبقى العلاقات الشخصية ذات أهمية كبيرة. تطوير علاقات أعمال جديدة عملية تستغرق وقتا طويلا، لكن المشاركة كعارض في معرض المحتوى الترفيهي يعطيك إمكانية الوصول إلى أكثر المتخصصين في هذا القطاع في وقت واحد أكثر من أي معرض آخر في المنطقة، ما يجعله وسيلة فعالة من حيث التكلفة للوصول إلى هذا الجمهور المتخصص وبناء علاقات أعمال ناجحة بسرعة.

زيادة الوعي العام بعلامتك التجارية
مشاركتك في المعرض تزيد من إشهار شركتك ومنتجك وخدمتك، وتصنع وعيًا متزايدًا لنشاطك التجاري وتساعدك على عقد المزيد من الصفقات وزيادة المبيعات، كما يحصل العارضون على فرصة رعاية أنشطة المعرض لتثقيف المشاركين والمشترين بأحدث التطورات الجديدة والحالية.

الحفاظ على العملاء الحاليين
الركن الأساسي للاحتفاظ بالأعمال وتطويرها هو عقد الاجتماعات مع العملاء الحاليين وتعزيز علاقات الأعمال. كذلك ستقام عدة فعاليات تواصل وتشبيك لتعزيز بيئات الأعمال وتطوير العلاقات التجارية القائمة.